دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-08

رونالدو ومودريتش وكروس .. الرقصة الأخيرة

الراي نيوز - خاض نجوم "الكرة المستديرة"، كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وبيبي، مع منتخبات بلادهم آخر بطولة في كأس الأمم الأوروبية، ولكن لم يحالفهم الحظ بالتتويج باللقب.

قال موقع الجزيرة: "شهدت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في ألمانيا نهاية مسيرة أعظم لاعبي الساحرة المستديرة في القرن الـ21، بعد خروج منتخباتهم من المسابقة القارية".

وخاض نجوم كرة القدم الأوروبية مثل كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وتوني كروس وبيبي وغير آخر رقصة لهم في ملاعب ألمانيا قبل الاعتزال الدولي".

ويبلغ رونالدو من العمر 39 عاماً، وبيبي 41 عاماً، وكروس 34 عاماً، ومودريتش 38 عاماً.

كروس

انتهت مسيرة كروس الكروية بعد خسارة المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني 1-2، في مباراة استمرت لشوطين إضافيين بدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وكان اللاعب 34 عاماً اعتزل بالفعل من المنافسة الدولية في عام 2021، لكنه تراجع عن قراره بعد محادثات مع المدرب الوطني جوليان ناغلسمان.

وأنهى كروس مسيرته على مستوى الأندية مع ريال مدريد، بتتويجه للمرة السادسة بلقب دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وفاز أيضاً بلقب الدوري الإسباني للمرة الرابعة، ولكن انتهى حلمه بالتتويج باللقب الأوروبي مع المنتخب الألماني على أرضه.

كريستيانو رونالدو

بخروج البرتغال على يد فرنسا بركلات الترجيح 3-5، أصبحت بطولة أوروبا الحالية النهائيات القارية الأخيرة بالنسبة لرونالدو الذي حاول الذهاب بعيداً مع رفاقه في هذه البطولة دون جدوى.

وفي عمر 39 عاماً، يعد هذا إنجازاً رائعاً للمهاجم البرتغالي الذي تحدى قدراته الرياضية ولياقته البدنية، لكن من شبه المؤكد أن نسخة 2024 هي الأخيرة لـ"الدون" الذي حظي بمتابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة في اليورو.

وفشل رونالدو في التسجيل من إجمالي 23 تسديدة، وهو أكبر عدد من المحاولات من قبل لاعب دون أن ينجح في هز الشباك في بطولة كبرى منذ 2010، بحسب شبكة أوبتا.

وأفضل هداف في كرة القدم الدولية برصيد 130 هدفاً، لم يتطرق إلى مستقبله الدولي، ولكن بالنظر إلى الطبيعة الصعبة لدور المهاجم، لن يتطلب الأمر أقل من معجزة للاعب يبلغ من العمر 40 عاما للاستمرار لمدة 4 سنوات أخرى حتى يورو 2028.

لوكا مودريتش

شارك لوكا مودريتش، أحد أعظم لاعبي خط الوسط في كل العصور، مع كرواتيا في أمم أوروبا آخر بطولة كبرى له قبل اعتزاله الدولي.

وأصبح اللاعب 38 عاماً أكبر هداف في تاريخ بطولة أوروبا عندما وضع كرواتيا في المقدمة ضد إيطاليا، بعد 33 ثانية فقط من إهدار ركلة جزاء.

وكان الفوز سيضمن لكرواتيا المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف إسبانيا، لكن إيطاليا انتزعت التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع لتحتل المركز الثاني وتتأهل.

وبدأ مودريتش رحلته مع كرواتيا كلاعب احتياطي مؤثر في كأس العالم 2006، ومنذ لك الوقت خاض نجم ريال مدريد 178 مباراة وسجل 26 هدفاً.


 

عدد المشاهدات : ( 735 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .